6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4

مكان المنشأ شنتشن
اسم العلامة التجارية YScircuit
إصدار الشهادات ISO9001,UL,REACH, RoHS
رقم الموديل YS-HC-0002
الحد الأدنى لكمية 1 قطعة
الأسعار 0.03-6$/piece
تفاصيل التغليف قطن رغوي + كرتون + حزام
وقت التسليم 2-8 أيام
شروط الدفع T / T ، PayPal ، دفع علي بابا
القدرة على العرض 251000 متر مربع / سنة

اتصل بي للحصول على عينات مجانية وكوبونات.

ال WhatsApp:0086 18588475571

ويتشات: 0086 18588475571

سكايب: sales10@aixton.com

إذا كان لديك أي قلق ، فنحن نقدم مساعدة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.

x
تفاصيل المنتج
مادة FR4 بحجم حسب طلب العميل
معالجة غمر الذهب / الشظية تشطيبات السطح HASL / HASL-LF / ENIG / OSP
طبقات طبقتان ضعف الجانب سماكة 0.26 سم
طلب طابعة اسم طابعة الكلور
تسليط الضوء

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور

,

طبقة نحاسية إلكترونية ثنائي الفينيل متعدد الكلور

,

لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة FR4

اترك رسالة
منتوج وصف

6 طبقات لوحة دوائر الطباعة النحاسية الثقيلة للمنتجات الإلكترونية

 

لوحات دوائر مطبوعة نحاسية ثقيلة
تتميز لوحات الدوائر المطبوعة النحاسية الثقيلة بثلاثة أونصات من النحاس في الطبقات الخارجية / الداخلية.

تحظى لوحات الدوائر المطبوعة هذه بتقدير كبير ، نظرًا لقدراتها على الإدارة الحرارية.

تساعد تركيبة النحاس الثقيلة في الحفاظ على برودة المكونات الداخلية وتحسين أدائها.

توفر YScircuit مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور نحاسية ثقيلة موجهة للأداء ، والتي تضمن الإدارة الحرارية الفعالة وتوزيع الطاقة.

 

باستخدام تقنية PCB هذه ، من الممكن أيضًا الجمع بين هياكل التخطيط الدقيقة على الطبقات الخارجية والطبقات النحاسية السميكة في الطبقات الداخلية.
ينتمي ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي السميك إلى نوع خاص من ثنائي الفينيل متعدد الكلور.تختلف المواد الموصلة ، ومواد الركيزة ، وعملية الإنتاج ، ومجالات التطبيق عن مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور التقليدية.

يسمح طلاء الدوائر النحاسية السميكة لمصنعي ثنائي الفينيل متعدد الكلور بزيادة وزن النحاس عبر الجدران الجانبية والثقوب المطلية ، مما يقلل من أرقام الطبقات وآثار الأقدام.

يدمج طلاء النحاس السميك دوائر التيار العالي والتحكم ، مما يجعل من الممكن تحقيق كثافة عالية بهياكل لوحة بسيطة.

 

Thick Copper PCB Cross-Section


يمنح بناء الدوائر النحاسية الثقيلة مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المزايا التالية:
1. زيادة القدرة الحالية بشكل كبير
2. أعلى قدرة على التحمل للسلالات الحرارية
3. أفضل تبديد الحرارة
4 قم بزيادة القوة الميكانيكية في الموصلات وفتحات PTH
5. تقليل حجم المنتج

 

YS نظرة عامة على قدرات تصنيع النحاس الثقيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور

 

ميزة قدرات
عدد الطبقات 1-30 لتر
المواد الأساسية FR-4 قياسي Tg ، FR4-mid Tg ، FR4-High Tg
سماكة 0.6 مم -8.0 مم
أقصى وزن نحاسي للطبقة الخارجية (منتهية) 15 أوقية
الحد الأقصى لوزن نحاس الطبقة الداخلية (منتهي) 30 أوقية
الحد الأدنى لعرض الخط والمسافة 4 أوقية من النحاس 8 مل / 8 مل ؛5 أوقية من النحاس 10 مل ؛6 أوقية من النحاس 12 مل / 12 مل ؛12 أوقية من النحاس 18 مل / 28 مل ؛15 أوقية من النحاس 30 مل / 38 مل إلخ.
ملعب بغا 0.8 مم (32 ميل)
الحد الأدنى لحجم الحفر الميكانيكي 0.25 مم (10 ميل)
نسبة العرض إلى الارتفاع من خلال الفتحة 16: 1
صقل الأسطح HASL ، HASL الخالي من الرصاص ، ENIG ، قصدير الغمر ، OSP ، الفضة الغاطسة ، الإصبع الذهبي ، طلاء الذهب الصلب بالكهرباء ، OSP الانتقائي ، ENEPIG.etc.
عبر خيار التعبئة يتم طلاء فيا ومليء إما بالإيبوكسي الموصّل أو غير الموصّل ثم يتم تغطيته وتغطيته (VIPPO)
مملوءة بالنحاس ومليئة بالفضة
تسجيل ± 4 ميل
قناع اللحيم أخضر ، أحمر ، أصفر ، أزرق ، أبيض ، أسود ، أسود غير لامع ، أخضر غير لامع.إلخ.
 

 

 

إلى جانب زيادة المنتجات عالية الطاقة ، يزداد الطلب على مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ذات النحاس السميك بشكل كبير.

يولي مصنعو ثنائي الفينيل متعدد الكلور اليوم مزيدًا من الاهتمام لاستخدام لوح نحاسي سميك لحل الكفاءة الحرارية للإلكترونيات عالية الطاقة.
مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور ذات النحاس السميك هي في الغالب ركيزة تيار كبيرة ، وتستخدم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الحالية الكبيرة بشكل أساسي في وحدة الطاقة والأجزاء الإلكترونية للسيارات.

تستخدم تطبيقات السيارات التقليدية وإمدادات الطاقة وإلكترونيات الطاقة الأشكال الأصلية للنقل مثل توزيع الكابلات والصفائح المعدنية.

الآن تحل الألواح النحاسية السميكة محل شكل النقل ، والذي لا يمكنه فقط تحسين الإنتاجية وتقليل تكلفة وقت الأسلاك ، بل يزيد أيضًا من موثوقية المنتجات النهائية.

في نفس الوقت ، يمكن للوحات الحالية الضخمة تحسين حرية تصميم الأسلاك ، وبالتالي تحقيق تصغير المنتج بالكامل.

تلعب دائرة PCB ذات الدائرة النحاسية السميكة دورًا لا يمكن الاستغناء عنه في التطبيقات ذات الطاقة العالية والتيار العالي والطلب العالي للتبريد.

تتطلب عملية التصنيع والمواد الخاصة بالنحاس الثقيل PCBS متطلبات أعلى بكثير من مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية.

مع المعدات المتقدمة والمهندسين المحترفين ، توفر YScircuit مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس السميك بجودة عالية للعملاء من الداخل والخارج.

 

Y لوحات عارية الدوائر عادة وقت التسليم

طبقة / م² S < 1㎡ S < 3㎡ S < 6㎡ S < 10㎡ S < 13㎡ S < 16㎡ S < 20㎡ S < 30㎡ S < 40㎡ S < 50㎡ S < 65㎡ ق < 85㎡ S < 100㎡
1 لتر 4wds 6wds 7wds 7wds 9wds 9wds 10wds 10wds 10wds 12wds 14wds 15wds 16wds
2 لتر 4wds 6wds 9wds 9wds 11wds 12wds 13wds 13wds 15wds 15wds 15wds 15wds 18wds
4 لتر 6wds 8wds 12wds 12wds 14wds 14wds 14wds 14wds 15wds 20wds 25wds 25wds 28wds
6 لتر 7wds 9wds 13wds 13wds 17wds 18wds 20wds 22wds 24wds 25wds 26wds 28wds 30wds
8 لتر 9wds 12wds 15wds 18wds 20wds 20wds 22wds 24wds 26wds 27wds 28wds 30wds 30wds
10 لتر 10wds 13wds 17wds 18wds 20wds 20wds 22wds 24wds 26wds 27wds 28wds 30wds 30wds
12 لتر 10wds 15wds 17wds 18wds 20wds 20wds 22wds 24wds 26wds 27wds 28wds 30wds 30wds
14 لتر 10wds 16wds 17wds 18wds 20wds 20wds 22wds 24wds 26wds 27wds 28wds 30wds 30wds
16 لتر 10wds 16wds 17wds 18wds 20wds 20wds 22wds 24wds 26wds 27wds 28wds 30wds
30wds
 

 

مكدس ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل

 

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 12 أوقية في-الطبقات الداخلية

 

  6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 2 3 أوقية في الداخل-طبقات

 

 

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 34 لتر - النحاس الثقيل - ثنائي الفينيل متعدد الكلور - مكدس - 3 أوقية

 

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 4

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 5

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 6

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 7

6 طبقات من النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة للمواد FR4 8

 

FQA

 

1. كيفية بناء ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل؟
يتم تصنيع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية باستخدام عمليات النقش والطلاء القياسية للنحاس.

مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة لها بنية مماثلة ، ولكن الفصل العازل يكون أكبر عمومًا مع النحاس الثقيل.الفصل العازل هو الركيزة غير الموصلة بين طبقات النحاس.

 

2. ما مقدار التيار الذي يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل أن يحمله؟
ما مقدار التيار الذي يمكن أن يحمله ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل؟

تعتمد الإجابة على مقدار الحرارة التي يمكن أن تتحملها لوحة الدوائر المطبوعة.

من أجل تحديد الحد الأقصى للتيار ، يجب عليك أولاً تقدير ارتفاع الحرارة المتصل بالتيار المطبق.

 

3. لماذا تختار مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل؟
تعد مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة ضرورية للتطبيقات التي تتطلب تدفق تيار عالٍ في الدائرة.

بدون آثار النحاس الثقيلة أو التصفيح ، لا يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي أن يتحمل تدفق التيار الثقيل.

عندما يتدفق التيار عبر دائرة ، تستخدم المكونات الإلكترونية الطاقة الكهربائية.

هناك عدد كبير من الخسائر الحرارية المعروفة باسم خسائر I2R.

لا يمكن لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الشائعة أن تزيل الحرارة من اللوح كما تفعل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة ، وبالتالي فإن المكونات واللوحة ستصبح ساخنة للغاية ، وبسبب فشل المكونات ، فإنها تتوقف عن العمل على اللوحة.

 

وبالتالي ، لا يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي التعامل مع تدفق التيار الثقيل.

يمكن إعطاء القوة المشتتة كـ I2R.وفقًا للعلاقة ، يؤثر حجم التيار بشدة على الحرارة المتولدة.

تزداد الحرارة بشكل كبير ، ويمكن رؤيتها من قوة القدم المربع للتيار.

لا يمكننا تقليل التيار بسبب الحمل ، لكن لا يزال لدينا عامل آخر وهو المقاومة.

آثار سمك النحاس الثقيل لها قيمة منخفضة للمقاومة مقارنة بالآثار الرقيقة.

الميزة الأكثر أهمية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة هي أنها يمكن أن تتدفق بسهولة التيارات الثقيلة من خلالها وتساعد في إبعاد الحرارة عن اللوح.

يمكن أن تكون هناك أحواض حرارة ، والآثار تنقل الحرارة إليها.

 

4. كيف يتم تصنيع النحاس الثقيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
يستخدم العديد من مصنعي ثنائي الفينيل متعدد الكلور تقنيات مختلفة لتصنيع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل.

 

طريقة النحاس الثقيل المضمنة
في هذه الطريقة لتصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل باستخدام سطح مستو.

هنا يضاف النحاس الثقيل إلى راتنجات ما قبل التقوية.

تحدد سماكة الراتينج سماكة النحاس.

يقوم المُصنع بوضع الصفائح في خزان الطلاء للطلاء بالكهرباء.

 

طريقة الشريط الأزرق
تتم طريقة الشريط الأزرق عن طريق إضافة قضبان نحاسية سميكة في لوحات الدوائر.

توفر هذه الطريقة كمية كبيرة من المواد وتقلل من وزن ثنائي الفينيل متعدد الكلور.

أثناء عملية التصنيع ، يتدفق الراتينج إلى الفراغ داخل آثار النحاس ، وهذا يساعد على تحقيق سطح علوي مستوٍ.

بشكل عام ، يولي جميع المصنّعين اهتمامًا بمستوى تعبئة النحاس بين الطبقات الداخلية عندما يتعلق الأمر باللوحات متعددة الطبقات ذات الطبقات النحاسية الثقيلة.

يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات التعبئة وانخفاض مستويات الراتنج إلى الشعور بالجوع.

 

5. ما هو الفرق بين ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي وثخين النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
يمكن أيضًا إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية باستخدام عمليات النقش والطلاء على النحاس.

يتم طلاء مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور هذه لإضافة سماكة نحاسية إلى الطائرات والآثار و PTHs والوسادات.

وعادة ما تكون كمية النحاس المستخدمة في إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية 1 أونصة.

لإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل ، تكون كمية النحاس المستخدمة أكبر من 3 أونصات.بالنسبة للوحات الدوائر القياسية ، عادةً ما تستخدم تقنيات النقش والطلاء على النحاس.

 

ومع ذلك ، يتم إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل عن طريق الحفر التفاضلي والصفائح المتدرجة.

تؤدي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية أنشطة أخف ، بينما تؤدي الألواح النحاسية الثقيلة مهام ثقيلة متعددة.

تقوم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية بتيار منخفض ، بينما تقوم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بتوصيل تيار أعلى.

تعد مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية السميكة مثالية للتطبيقات المتطورة نظرًا لتوزيعها الحراري الفعال على السبورة.

تتمتع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بقوة ميكانيكية أفضل من مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية.

تعمل لوحات الدوائر النحاسية الثقيلة على تعزيز قدرة اللوحة التي يتم استخدامها فيها.

 

بعض الميزات الأخرى التي تجعل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية السميكة مختلفة عن جميع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الأخرى:

 

أوزان النحاس:
هذه هي السمة المميزة الرئيسية للوحات الدوائر المطبوعة بالنحاس الثقيل.

تعتبر أوزان النحاس بشكل عام مصدر قلق لوزن النحاس المستخدم في مساحة قدم مربع.

يقاس هذا الوزن بالأوقية.يوضح السماكة الفعلية للطبقة النحاسية.


الطبقات الخارجية:
ويشار إلى هذه الطبقات النحاسية النهائية للوحة.

يتم وضع المكونات الإلكترونية في الطبقات الخارجية.

تبدأ الطبقات الخارجية بورق نحاسي مطلي أيضًا بطلاء نحاسي.

هذا يساعد على زيادة سمك اللوح.

يتم اختيار الوزن النحاسي للطبقات الخارجية في المراحل الأولية للتصاميم القياسية.

يمكن لمصنعي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بسهولة تغيير وزن وسمك النحاس الذي يناسب متطلبات العملاء.


الطبقات الداخلية:
بالنسبة لأي مشروع أو منتج قياسي ، يتم تحديد سمك العازل وكتلة النحاس في المراحل الأولى من التصميم.

بينما يمكن تعديل وزن وسمك النحاس في هذه الطبقات بناءً على احتياجات ومتطلبات العملاء.

 

6. كيف تختار سمك النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
تحدد العديد من العوامل سمك نحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور الذي تختاره.

سيكون من المفيد أن تفكر في درجة حرارة التشغيل ، والمدة التي ستتعرض فيها للحرارة ، وأي فرصة لفشل لوحة الدائرة لتجنب التلف.

 

7. لماذا يستخدم النحاس في ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
النحاس هو المعدن الأكثر شيوعًا لثنائي الفينيل متعدد الكلور لأنه ينقل الإشارات بشكل فعال ولا يفقد الكهرباء في هذه العملية.

 

8. بناء دوائر نحاسية ثقيلة

يتم تصنيع لوحات الدوائر المطبوعة القياسية ، سواء على الوجهين أو متعدد الطبقات ، باستخدام مجموعة من عمليات النقش والطلاء على النحاس.تبدأ طبقات الدائرة بصفائح رقيقة من رقائق النحاس (بشكل عام 0.5 أونصة / قدم 2 إلى 2 أونصة / قدم 2) محفورة لإزالة النحاس غير المرغوب فيه ، ومطلية لإضافة سماكة النحاس للطائرات والآثار والوسادات والثقوب المطلية.يتم تصفيح جميع طبقات الدائرة في حزمة كاملة باستخدام ركيزة قائمة على الايبوكسي ، مثل FR4 أو بوليميد.

 

يتم إنتاج الألواح التي تتضمن دوائر نحاسية ثقيلة بنفس الطريقة تمامًا ، وإن كان ذلك باستخدام تقنيات الحفر والطلاء المتخصصة ، مثل الطلاء عالي السرعة / التدرج والحفر التفاضلي.تاريخياً ، تم تشكيل ميزات النحاس الثقيل بالكامل عن طريق حفر مادة لوح مصفح نحاسي سميك ، مما تسبب في ظهور جدران جانبية غير متساوية وتقويض غير مقبول.سمحت التطورات في تقنية الطلاء بتشكيل ميزات النحاس الثقيل بمزيج من الطلاء والحفر ، مما أدى إلى جدران جانبية مستقيمة وتقويض ضئيل.

 

إن طلاء الدائرة النحاسية الثقيلة يمكّن صانع اللوحة من زيادة مقدار سماكة النحاس في الثقوب المطلية وعبر الجدران الجانبية.أصبح من الممكن الآن مزج النحاس الثقيل مع الميزات القياسية على لوحة واحدة ، تُعرف أيضًا باسم PowerLink.تشمل المزايا عدد الطبقات المنخفض ، وتوزيع طاقة المعاوقة المنخفضة ، ومساحات الأقدام الأصغر ، ووفورات التكلفة المحتملة.عادة ، تم إنتاج الدوائر عالية التيار / عالية الطاقة ودوائر التحكم الخاصة بها بشكل منفصل على لوحات منفصلة.يجعل الطلاء النحاسي الثقيل من الممكن دمج الدوائر عالية التيار ودوائر التحكم لتحقيق هيكل لوح عالي الكثافة ولكنه بسيط.

 

يمكن توصيل ميزات النحاس الثقيل بسلاسة بالدوائر القياسية.يمكن وضع الميزات النحاسية والقياسية الثقيلة مع الحد الأدنى من القيود بشرط أن يناقش المصمم والمصنع تفاوتات التصنيع وقدراته قبل التصميم النهائي.