-
متعدد الطبقات لوحة الدوائر PCB
-
المجلس الصلب المرن ثنائي الفينيل متعدد الكلور
-
جمعية لوحة الدوائر PCBA
-
مجلس الألومنيوم ثنائي الفينيل متعدد الكلور
-
HDI ثنائي الفينيل متعدد الكلور المجلس
-
روجرز مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور
-
ايزولا ثنائي الفينيل متعدد الكلور
-
PCB Quick Turn
-
ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل
-
النحاس قاعدة ثنائي الفينيل متعدد الكلور
-
مجلس ثنائي الفينيل متعدد الكلور مرن
-
تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور بنظام تسليم المفتاح
-
مجلس LED ثنائي الفينيل متعدد الكلور
لوحة دوائر مطبوعة متعددة الطبقات باللون الأخضر ، مادة نحاسية ثقيلة OEM

اتصل بي للحصول على عينات مجانية وكوبونات.
ال WhatsApp:0086 18588475571
ويتشات: 0086 18588475571
سكايب: sales10@aixton.com
إذا كان لديك أي قلق ، فنحن نقدم مساعدة عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.
xمادة | FR4 + نحاس | بحجم | 9 * 4.5 سم |
---|---|---|---|
معالجة | غمر الذهب | تشطيبات السطح | HASL / HASL-LF / ENIG / OSP |
طبقات | 6 طبقات | سماكة | 2.4 ملم |
طلب | شاشات خط الطاقة | اسم | خط الطاقة يراقب ثنائي الفينيل متعدد الكلور |
تسليط الضوء | لوحة دوائر مطبوعة متعددة الطبقات نحاسية,لوحة دوائر مطبوعة متعددة الطبقات من OEM,لوحة دوائر متعددة الطبقات باللون الأخضر |
Green Soldermark لوحات نحاسية ثقيلة لوحات دوائر طباعة OEM PCBA
تعريف النحاس الثقيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور
يُعرف ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل أيضًا باسم ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي السميك ، حيث يوجد 3 أونصات (أوقية) من النحاس أو أكثر على الطبقات الداخلية والخارجية للوحة الدوائر المطبوعة.
يتم أيضًا تصنيف لوحة الدوائر التي يزيد سمكها النحاسي عن 4 أونصات لكل قدم مربع (ft2) على أنها لوحة نحاسية ثقيلة ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
النحاس الشديد يعني 20 أوقية لكل قدم مربع إلى 200 أونصة لكل قدم مربع.
السبب في أن النحاس الثقيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور هو منصة الأسلاك الموثوقة هو أن الطلاء الأكثر سمكًا في الدوائر عبر الثقوب والركيزة المناسبة مجتمعة مع وزن النحاس.
يمكن للموصلات النحاسية الثقيلة تحسين سماكة ثنائي الفينيل متعدد الكلور بشكل كبير ، لذلك يجب أن تأخذ سماكة النحاس في الاعتبار كتصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
يحدد عرض وسمك النحاس السميك قدرة الحمل الحالية.
ميزة | قدرات |
عدد الطبقات | 1-30 لتر |
المواد الأساسية | FR-4 قياسي Tg ، FR4-mid Tg ، FR4-High Tg |
سماكة | 0.6 مم -8.0 مم |
أقصى وزن نحاسي للطبقة الخارجية (منتهية) | 15 أوقية |
الحد الأقصى لوزن نحاس الطبقة الداخلية (منتهي) | 30 أوقية |
الحد الأدنى لعرض الخط والمسافة | 4 أوقية من النحاس 8 مل / 8 مل ؛5 أوقية من النحاس 10 مل ؛6 أوقية من النحاس 12 مل / 12 مل ؛12 أوقية من النحاس 18 مل / 28 مل ؛15 أوقية من النحاس 30 مل / 38 مل إلخ. |
ملعب بغا | 0.8 مم (32 ميل) |
الحد الأدنى لحجم الحفر الميكانيكي | 0.25 مم (10 ميل) |
نسبة العرض إلى الارتفاع من خلال الفتحة | 16: 1 |
صقل الأسطح | HASL ، HASL الخالي من الرصاص ، ENIG ، قصدير الغمر ، OSP ، الفضة الغاطسة ، الإصبع الذهبي ، طلاء الذهب الصلب بالكهرباء ، OSP الانتقائي ، ENEPIG.etc. |
عبر خيار التعبئة | يتم طلاء فيا ومليء إما بالإيبوكسي الموصّل أو غير الموصّل ثم يتم تغطيته وتغطيته (VIPPO) |
مملوءة بالنحاس ومليئة بالفضة | |
تسجيل | ± 4 ميل |
قناع اللحيم | أخضر ، أحمر ، أصفر ، أزرق ، أبيض ، أسود ، أسود غير لامع ، أخضر غير لامع.إلخ. |
طبقة / م² | S < 1㎡ | S < 3㎡ | S < 6㎡ | S < 10㎡ | S < 13㎡ | S < 16㎡ | S < 20㎡ | S < 30㎡ | S < 40㎡ | S < 50㎡ | S < 65㎡ | ق < 85㎡ | S < 100㎡ |
1 لتر | 4wds | 6wds | 7wds | 7wds | 9wds | 9wds | 10wds | 10wds | 10wds | 12wds | 14wds | 15wds | 16wds |
2 لتر | 4wds | 6wds | 9wds | 9wds | 11wds | 12wds | 13wds | 13wds | 15wds | 15wds | 15wds | 15wds | 18wds |
4 لتر | 6wds | 8wds | 12wds | 12wds | 14wds | 14wds | 14wds | 14wds | 15wds | 20wds | 25wds | 25wds | 28wds |
6 لتر | 7wds | 9wds | 13wds | 13wds | 17wds | 18wds | 20wds | 22wds | 24wds | 25wds | 26wds | 28wds | 30wds |
8 لتر | 9wds | 12wds | 15wds | 18wds | 20wds | 20wds | 22wds | 24wds | 26wds | 27wds | 28wds | 30wds | 30wds |
10 لتر | 10wds | 13wds | 17wds | 18wds | 20wds | 20wds | 22wds | 24wds | 26wds | 27wds | 28wds | 30wds | 30wds |
12 لتر | 10wds | 15wds | 17wds | 18wds | 20wds | 20wds | 22wds | 24wds | 26wds | 27wds | 28wds | 30wds | 30wds |
14 لتر | 10wds | 16wds | 17wds | 18wds | 20wds | 20wds | 22wds | 24wds | 26wds | 27wds | 28wds | 30wds | 30wds |
16 لتر | 10wds | 16wds | 17wds | 18wds | 20wds | 20wds | 22wds | 24wds | 26wds | 27wds | 28wds | 30wds | 30wds |
مكدس ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل
2 أوقية في-الطبقات الداخلية
3 أوقية في الداخل-طبقات
4 لتر - النحاس الثقيل - ثنائي الفينيل متعدد الكلور - مكدس - 3 أوقية
FQA
1. كيفية بناء ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل؟
يتم تصنيع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية باستخدام عمليات النقش والطلاء القياسية للنحاس.
مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة لها بنية مماثلة ، ولكن الفصل العازل يكون أكبر عمومًا مع النحاس الثقيل.الفصل العازل هو الركيزة غير الموصلة بين طبقات النحاس.
2. ما مقدار التيار الذي يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل أن يحمله؟
ما مقدار التيار الذي يمكن أن يحمله ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسي الثقيل؟
تعتمد الإجابة على مقدار الحرارة التي يمكن أن تتحملها لوحة الدوائر المطبوعة.
من أجل تحديد الحد الأقصى للتيار ، يجب عليك أولاً تقدير ارتفاع الحرارة المتصل بالتيار المطبق.
3. لماذا تختار مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل؟
تعد مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة ضرورية للتطبيقات التي تتطلب تدفق تيار عالٍ في الدائرة.
بدون آثار النحاس الثقيلة أو التصفيح ، لا يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي أن يتحمل تدفق التيار الثقيل.
عندما يتدفق التيار عبر دائرة ، تستخدم المكونات الإلكترونية الطاقة الكهربائية.
هناك عدد كبير من الخسائر الحرارية المعروفة باسم خسائر I2R.
لا يمكن لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الشائعة أن تزيل الحرارة من اللوح كما تفعل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة ، وبالتالي فإن المكونات واللوحة ستصبح ساخنة للغاية ، وبسبب فشل المكونات ، فإنها تتوقف عن العمل على اللوحة.
وبالتالي ، لا يمكن لثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي التعامل مع تدفق التيار الثقيل.
يمكن إعطاء القوة المشتتة كـ I2R.وفقًا للعلاقة ، يؤثر حجم التيار بشدة على الحرارة المتولدة.
تزداد الحرارة بشكل كبير ، ويمكن رؤيتها من قوة القدم المربع للتيار.
لا يمكننا تقليل التيار بسبب الحمل ، لكن لا يزال لدينا عامل آخر وهو المقاومة.
آثار سمك النحاس الثقيل لها قيمة منخفضة للمقاومة مقارنة بالآثار الرقيقة.
الميزة الأكثر أهمية لمركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة هي أنها يمكن أن تتدفق بسهولة التيارات الثقيلة من خلالها وتساعد في إبعاد الحرارة عن اللوح.
يمكن أن تكون هناك أحواض حرارة ، والآثار تنقل الحرارة إليها.
4. كيف يتم تصنيع النحاس الثقيل ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
يستخدم العديد من مصنعي ثنائي الفينيل متعدد الكلور تقنيات مختلفة لتصنيع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل.
طريقة النحاس الثقيل المضمنة
في هذه الطريقة لتصنيع ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاس الثقيل باستخدام سطح مستو.
هنا يضاف النحاس الثقيل إلى راتنجات ما قبل التقوية.
تحدد سماكة الراتينج سماكة النحاس.
يقوم المُصنع بوضع الصفائح في خزان الطلاء للطلاء بالكهرباء.
طريقة الشريط الأزرق
تتم طريقة الشريط الأزرق عن طريق إضافة قضبان نحاسية سميكة في لوحات الدوائر.
توفر هذه الطريقة كمية كبيرة من المواد وتقلل من وزن ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
أثناء عملية التصنيع ، يتدفق الراتينج إلى الفراغ داخل آثار النحاس ، وهذا يساعد على تحقيق سطح علوي مستوٍ.
بشكل عام ، يولي جميع المصنّعين اهتمامًا بمستوى تعبئة النحاس بين الطبقات الداخلية عندما يتعلق الأمر باللوحات متعددة الطبقات ذات الطبقات النحاسية الثقيلة.
يمكن أن يؤدي انخفاض مستويات التعبئة وانخفاض مستويات الراتنج إلى الشعور بالجوع.
5. ما هو الفرق بين ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسي وثخين النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
يمكن أيضًا إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية باستخدام عمليات النقش والطلاء على النحاس.
يتم طلاء مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور هذه لإضافة سماكة نحاسية إلى الطائرات والآثار و PTHs والوسادات.
وعادة ما تكون كمية النحاس المستخدمة في إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية 1 أونصة.
لإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل ، تكون كمية النحاس المستخدمة أكبر من 3 أونصات.بالنسبة للوحات الدوائر القياسية ، عادةً ما تستخدم تقنيات النقش والطلاء على النحاس.
ومع ذلك ، يتم إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور من النحاس الثقيل عن طريق الحفر التفاضلي والصفائح المتدرجة.
تؤدي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية أنشطة أخف ، بينما تؤدي الألواح النحاسية الثقيلة مهام ثقيلة متعددة.
تقوم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية بتيار منخفض ، بينما تقوم مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بتوصيل تيار أعلى.
تعد مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية السميكة مثالية للتطبيقات المتطورة نظرًا لتوزيعها الحراري الفعال على السبورة.
تتمتع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بقوة ميكانيكية أفضل من مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور القياسية.
تعمل لوحات الدوائر النحاسية الثقيلة على تعزيز قدرة اللوحة التي يتم استخدامها فيها.
بعض الميزات الأخرى التي تجعل مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية السميكة مختلفة عن جميع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور الأخرى:
أوزان النحاس:
هذه هي السمة المميزة الرئيسية للوحات الدوائر المطبوعة بالنحاس الثقيل.
تعتبر أوزان النحاس بشكل عام مصدر قلق لوزن النحاس المستخدم في مساحة قدم مربع.
يقاس هذا الوزن بالأوقية.يوضح السماكة الفعلية للطبقة النحاسية.
الطبقات الخارجية:
ويشار إلى هذه الطبقات النحاسية النهائية للوحة.
يتم وضع المكونات الإلكترونية في الطبقات الخارجية.
تبدأ الطبقات الخارجية بورق نحاسي مطلي أيضًا بطلاء نحاسي.
هذا يساعد على زيادة سمك اللوح.
يتم اختيار الوزن النحاسي للطبقات الخارجية في المراحل الأولية للتصاميم القياسية.
يمكن لمصنعي مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور النحاسية الثقيلة بسهولة تغيير وزن وسمك النحاس الذي يناسب متطلبات العملاء.
الطبقات الداخلية:
بالنسبة لأي مشروع أو منتج قياسي ، يتم تحديد سمك العازل وكتلة النحاس في المراحل الأولى من التصميم.
بينما يمكن تعديل وزن وسمك النحاس في هذه الطبقات بناءً على احتياجات ومتطلبات العملاء.
6. كيف تختار سمك النحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
تحدد العديد من العوامل سمك نحاس ثنائي الفينيل متعدد الكلور الذي تختاره.
سيكون من المفيد أن تفكر في درجة حرارة التشغيل ، والمدة التي ستتعرض فيها للحرارة ، وأي فرصة لفشل لوحة الدائرة لتجنب التلف.
7. لماذا يستخدم النحاس في ثنائي الفينيل متعدد الكلور؟
النحاس هو المعدن الأكثر شيوعًا لثنائي الفينيل متعدد الكلور لأنه ينقل الإشارات بشكل فعال ولا يفقد الكهرباء في هذه العملية.